هاد ‘لقجع’ منو وزير منو رئيس حكومة..قاد وفداً وزارياً ونجوم الكرة الأفريقية لغانا لحشد دعم إتحادات القارة

0

زنقة 20. الرباط

قاد ‘فوزي لقجع’ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفداً كبيراً يتألف من وزراء و نجوم مغاربة و أفارقة ومغاربيين للعاصمة الغانية أكرا السوم الثلاثاء.

و اجتمع ‘فوزي لقجع’ برئيس الاتحاد الافريقي ‘أحمد أحمد’، وبعدد من روساء الاتحادات الافريقية لكرة القدم بعرض الملف المغربي وجميع تفاصيله، على هامش لقاء تشاوري حضرته وزيرتي الماء ‘شرفات أفيلال’ و السياحة ‘لمياء بوطالب’ والوزيرة ‘رقية الدرهم’ الى جانب سفراء الملف المغربي من نجوم مغاربيين وأفارقة.

و يسعى الوفد المغربي لاقناع الأفارقة بالمكاسب التي ستؤول للكرة الافريقية في حال تنظيم المغرب لمونديال 2026 في المجالات البيئية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية.

و ينتظر أن يعلن غداً الأربعاء رؤساء الاتحادات الافريقية دعمهم الكامل للترشيح المغربي لاستضافة مونديال 2026.

و استطاع ‘فوزي لقجع’ بحنكته وفي فترة وجيزة جعل الملف المغربي ملف كل أفريقيا والعرب، بل تخطى ذلك الى جهل الصحافة الدولية تُدخل الشك في الملف الأمريكي الثلاثي، فضلاً عن إقناع نجوم أفارقة كبار كالنيجيري أموكاشي، و السينغالي الحاجي ضيوف و الجنوب أفريقي لوكاس راديبي و الكاميروني باتريك مبوما والجزائري لخضر بلومي و التونسي طارق ذياب لتمثيل الملف المغربي كسفراء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد