الحوثيون يمطرون سماء السعودية بالصواريخ الباليستية وقوات التحالف تعترضها

0

زنقة 20. الرباط

أعلنت قيادة قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اعتراض قوات الدفاع الجوي السعودي، مساء اليوم الأحد، صاروخا باليستيا أطلقته مليشيا الحوثي في اتجاه مدينة نجران جنوب المملكة.

وأوضح المتحدث باسم قوات التحالف تركي المالكي في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية أنه “في تمام الساعة الرابعة و24 دقيقة من مساء اليوم (الواحدة و24 دقيقة بتوقيت غرينيتش) رصدت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي إطلاق صاروخ باليستي من قبل المليشيا الحوثية المدعومة من إيران انطلاقا من محافظه صعدة اليمنية في اتجاه الأراضي السعودية”.

وأضاف المتحدث أن الصاروخ “أطلق بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان”، مشيرا إلى أن اعتراضه من قبل الدفاع الجوي السعودي تسبب في تناثر شظايا الصاروخ على الأحياء السكنية ونشوب حريق في إحدى المزارع لم يسفر عن أي إصابات.

من جهة أخرى، ذكر البيان أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي رصدت على الساعة الثانية و28 دقيقة (الحادية عشرة و28 دقيقة بتوقيت غرينيتش) ظهر اليوم صاروخا باليستيا أطلق من اليمن في اتجاه الأراضي السعودية وسقط في منطقة صحراوية خالية دون وقوع أضرار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد