دفاع الجديدة يهزم الرجاء والفتح يقترب من الصدارة وإتحاد طنجة ينتظر توسيع الفارق

0

زنقة 20. الرباط

واصل فريق المغرب التطواني سلسلة انتصاراته عبر بوابة أولمبيك خريبكة، عقب فوزه عليه بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم الدورة ال26، فيما هزم الدفاع الحسني الجديدي ضيفه الرجاء البيضاوي.

وكان وراء الفوز الخامس على التوالي لفريق مدينة الحمامة البيضاء اللاعب أنس جبرون في الدقيقتين 47 و72، فيما سجل هدف أولمبيك خريبكة زهير أوشن (د32).

ورفع المغرب التطواني بعد هذا الفوز، رصيده إلى 29 نقطة، والتحق بالكوكب المراكشي في المركز ال11، الذي انهزم أمس السبت أمام مضيفه الوداد البيضاوي بأربعة اهداف لواحد.

وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم عن الدورة ذاتها، فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جرت بملعب العبدي بالجديدة .

وكان الفريق الأخضر سباقا للتسجيل في الدقيقة 41 بواسطة محسن ياجور من ضربة جزاء، قبل أن يقلب الفريق الدكالي تأخره إلى فوز عبر كل من حميد أحداد (د46)، وسايمون مسوفا (د76).

وارتقى الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا الانتصار للمركز الرابع بمجموع 41 نقطة، فيما ظل الرجاء البيضاوي في الرتبة السابعة، وتوقف رصيده عند 37 نقطة مع مبارتين ناقصتين.

وانهزم فريق نهضة بركان أمام ضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة ال26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من ابراهيم البزغوي (د17 و 69) و سعد اللمطي (41) ، فيما وقع هدفي نهضة بركان اللاعبان أيوب الكعبي (د60) و بكر الهلالي (د86).

وعقب هذا الفوز رفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى 36 نقطة، جمعها من 9 انتصارات ومثلها تعادلات و 8 هزائم، في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد فريق نهضة بركان عند 34 نقطة في المركز التاسع، بعد أن مني بالهزيمة الثامنة له في الموسم مقابل 9 انتصارات و7 تعادلات ، علما أن له مباراتين ناقصتين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد