فيديو | برلماني سابق و رئيس جماعة مولاي يعقوب ‘يسلخ’ باشا المدينة بسبب منتجع سياحي في ملكيته !

0

زنقة 20 | الرباط

اعتدى برلماني استقلالي سابق و الرئيس الحالي للجماعة الحضرية لمولاي يعقوب بالضرب و الرفس على باشا المدينة خلال قيام الأخير معية أعوانه و عناصر القوات المساعدة بهدم سياج عشوائي أحدثه رئيس البلدية بمحيط منتجعه السياحي بوسط المدينة.

الحادث و حسب “أخبار اليوم” وقع حينما حضر الباشا برفقة أعوان السلطة و عناصر القوات المساعدة لهدم السياج العشوائي حيث أظهر شريط فيديو نشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي رئيس الجماعة الحضرية “محمد العايدي” يصل إلى عين المكان وهو في حالة من الهيجان.

https://www.youtube.com/watch?v=wCMbptrqwW4&t=51s

و دخل في اشتباك بالأيدي مع أعوان السلطة و في ملاسنات مع الباشا انتهت باعتدائه عليه بالضرب قبل أن يسقطه أرضاً و يوجه له ضربات عن طريق الرفس و الركل ما استدعى تدخلاً لعناصر القوات المساعدة التي هرعت إلى إنقاذ رئيسهم المباشر من قبضة رئيس جماعة مولاي يعقوب.

رئيس الجماعة المذكور قال في تسجيل فيديو أن الباشا فاجأه مساء أمس السبت بحضوره رفقة أعوان السلطة و عناصر القوات المساعدة و شرع في هدم السياج الذي بناه الرئيس في الجانب الخلفي لمنتجعه السياحي لأجل منع الكلاب الضالة من الدخول إلى المنتجع.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد