صورة | البيجيدي يرفع ‘الفيتو’ عن بنكيران و يؤشر له لترأس مؤتمر جهوي بمراكش

0

زنقة 20 | الرباط

بعد أزيد من شهرين على التصريحات المثيرة التي أطلقها من مؤتمر شبيبة العدالة و التنمية و استهدفت حلفاء الحزب في حكومة العثماني يعود عبد الإله بنكيران من جديد ليطل على أنصار حزبه من بوابة شبيبة “البيجيدي” و هذه المرة من مدينة مراكش.

و ينتظر أن يحل “بنكيران” ضيفاً على المؤتمر الجهوي لشبيبة العدالة و التنمية بجهة مراكش-آسفي الأحد المقبل 29 أبريل لترأس الجلسة العامة برفقة الكاتب الوطني للشبيبة “محمد أمكراز”.

بنكيران الذي قال في مؤتمر الشبيبة السابق أنه : “إذا كان الشعب يريدني فعلا أن أعود ، فسوف أعود حتى لو كنت في القبر” ينتظر أن يطلق تصريحات جديدة ستأزم العلاقة مرةً أخرى بين الحلفاء.

و ليس بنكيران وحده من يواجه أحزاب الأغلبية بل إن رئيس الحكومة و الأمين العام الحالي للحزب “سعد الدين العثماني” أطلق من طنجة تصريحات نارية ضد حزب “التجمع الوطني للأحرار”.

العثماني قال أن ” من سيأتون به في انتخابات 2021 لن ينجح،” مشدداً على أن حزبه يعول على ذكاء الشعب للفوز في الانتخابات التشريعية المقبلة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد