فيديو الجنس مقابل العلاج يطيح بممرض في قلعة السراغنة !

زنقة 20 | محمد المفرك

اعتقلت عناصر الدرك الملكي ببني عامر إقليم قلعة السراغنة وبناء على تعليمات النيابة العامة المختصة ليلة أمس الجمعة ممرضاً بطل شريط فيديو ظهر فيه وهو يتفاوض مع شابة بمقر عمله قصد إقناعها بممارسة الجنس حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث.

و دخلت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب على خط القضية حيث أصدرت بياناً استنكرت من خلاله الحادث و طالبت بفتح تحقيق معمق في الموضوع مع الإعلان عن وقفة احتجاجية أمام المركز الصحي ببني عامر.

و قالت الجمعية أن المتتبع للشأن الصحي بالإقليم يقف مستغربا من بعض السلوكات المشينة التي ينهجها بعض المحسوبين على هذا القطاع الإنساني بامتياز، مما أصبح يشكل خطرا باستمرار على صحة المواطنين.

و أشارت إلى أن “ساكنة منطقة بني عامر تعيش وضعية صحية مزرية، نتيجة سوء التسيير والتدبير لهذا القطاع بالمركز الصحي ببني عامر / قيادة بني عامر بسبب انعدام الموارد البشرية لتقديم الخدمات الصحية الضرورية وخاصة الممرضات باستثناء وجود لبعض الممرضين الممارسين لعملية الابتزاز والتحرش الجنسي، وإهانة المرضى بمختلف الفئات”.

و عبرت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب –فرع بني عامر- عن ” استنكارها لأسلوب اللاإنساني في التعامل مع الوافدين من مريضات ومرضى المنطقة.إدانتها اعتماد أحد الممرضين لأسلوب الابتزاز عبر تسلم الرشاوي من المواطنين مقابل الحصول على أدوية من حق الجميع”.

و دعت “لفتح تحقيق في نازلة التحرش والمساومة الجنسية في حق المريضات والتي تجسدها الحادثة الأخيرة ( فيديو تحرش الممرض الرئيسي مع مواطنة، الذي ظهر في مواقع الكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي )”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد