فعاليات جمعوية و ساكنة مديونة تطالب بإعفاء مستشار جماعي متورط مع ‘مافيا العقار’ !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

طالبت فعاليات جمعوية من رئيس المجلس البلدي لمديونة ومن باشا المدينة ،بإلغاء عضوية مستشار جماعي استقلالي من لجنة دور الصفيح المكلفة بتحديد المستفيدين من البقع الارضية الخاصة بإعادة اسكان هذه الفئة.

و طالب ذات الجمعويين بفتح تحقيق جدي ونزيه للضرب بقوة على أيدي المتلاعبين وسماسرة العقار ، متهمين العضو المذكور باستغلال مهمته بهذه اللجنة من أجل دفع المغلوب على أمرهم من الساكنة تسليمه مبالغ مالية مقابل التوسط لهم لدى السلطة المحلية للاستفادة من هذا المشروع الذي يرعاه عاهل البلاد الملك محمد السادس لتحسين ظروف عيش شريحة واسعة من المواطنين.

وتضيف نفس الفعاليات أن فضيحة هذا العضو أصبحت رائحتها تزكم الأنوف ويعلمها الصغير قبل الكبير وأصبحت حديث المجالس ،فالعضو المذكور حسب قولها “يعمل رفقة اشخاص اصبحوا يشكلون شبكة تعمل جاهدة للاغتناء السريع على حساب الطبقة المقهورة والمغلوبة على أمرها تتلاعب بمصير العائلات التي تعاني الويلات صيفا وشتاء جراء سكنها غير اللائق”.

و طالبت الفعاليات الجمعوية والساكنة المستضررة من السلطة المحلية بمديونة في شخص باشا المدينة ورئيس المجلس البلدي تحمل مسؤوليتهم و التدخل العاجل ووضع حد لما أسموه “المهزلة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد