اختلالات بالملايير في بلدية الفقيه بنصالح تورط ‘مبديع’ و قادة الحركة الشعبية يقاطعون ‘ألف فرس و فرس’ !

0

زنقة 20 | الرباط

قاطع الأمين العام للحركة الشعبية، “امحند العنصر”، وقياديون من الحزب، خاصة حليمة العسالي، مهرجان “ألف فرس وفرس” بالفقيه بن صالح، التي يرأس مجلسها الجماعي محمد مبديع، رئيس فريق “السنبلة” بمجلس النواب واحد أبرز المرشحين للأمانة العامة للحركة في مؤتمرها المقرر عقده شتنبر المقبل.

وأكد مصدر مطلع تورد “الأخبار” أن الحفل الباذخ الذي أقامه مبديع يوم السبت الماضي عرف فشلا ذريعا وقاطعه أغلب ممثلي الأحزاب، ما عدا الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب المولع ب”التبوريدة”.

وأضافت ذات المصادر أن مبديع أصر على تنظيم مهرجانه رغم أن قضاة المجلس الأعلى للحسابات حلوا منذ أسابيع بجماعته للتدقيق في ملفات، على رأسها المهرجان ذاته.

و يبدو أن تقارير المفتشية العامة للإدارة الترابية التي تشرف عليها زينب العدوي، ستحمل مفاجآت وأخبارا غير سارة في الأيام القادمة لمبديع الذي تربع على بلدية الفقيه بنصالح لعقود طويلة.

مصادر ”برلمان.كوم“، قالت أن اسم محمد مبديع رئيس جماعة الفقيه بنصالح، عضو المكتب السياسي لحزب “الحركة الشعبية” ورئيس فريقها النيابي بمجلس النواب يوجد ضمن اللائحة المشمولة بتقارير المفتشية، حيث قدرت التقارير التي أنجزتها عناصر المفتشية العامة للإدارة الترابية حجم الأرصدة المالية موضوع هذه الاختلالات في حدود حوالي 36 مليار سنتيم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد