عاجل. شاهدٌ يُفجرُ التحقيق مع ‘حمي الدين’ بكشف طريقة اغتيال ‘ايت الجيد’ بوحشية

0

زنقة 20 . فاس

أفادت مصادر موثوقة لموقع Rue20.Com أن جلسة الاستماع التفصيلي اليوم الخميس الى المُتهم “عبد العلي حمي الدين”، على خلفية اتهامه باغتصيال الطالب القاعدي “ايت الجيد”، عرفت مستجدات وتطورات هامة.

وحسب مصدرنا الموثوق فان الاستماع التفصيلي الى “حمي الدين”، عرف بالموازاة الاستماع بشكل انفرادي للشاهد المسمى “الخمار الحديوي”، الذي كشف معطيات خطيرة حول اغتيال ذات الطالب القاعدي.

وتُضيف مصادرنا أن جلسة الاستماع التفصيلي لليوم الخميس، سجلت افادة الشاهد “الخمار” الذي كشف لقاضي التحقيق أنه رأى بأم عينيه المتهم “عبد العلي حمي الدين” وهو يضع رجله فوق رقبة “ايت الجيد” مضيفاً، حسب ما حصل عليه موقعنا من تفاصيل الاستماع، أن “حمي الدين” قام بـ”تمكين” بقية اخوانه في حركة القطاع الطلابي الاسلامي بمعية قطع “العدل والاحسان”، من توجيه ضربة قاتلة لرأس “ايت الجيد” بواسطة صخرة ضخمة مباشرة لوجه الضحية.

من جهة أخرى، أفادت مصادرنا أن “حمي الدين” رفض الرد على أسئلة قاضي التحقيق ممتنعاً عن الكلام طيلة جلسة التحقيق التفصيلي.

مصدرنا الموثوق، أضاف بأن ذات الشاهد، أفاد قاضي التحقيق بكون من كان برفقة “حمي الدين” كانوا يرددون “الله أكبر” وتسابقون حول طريقة الاغتيال بين “الذبح” و “الضرب بالصخرة” على مستوى الرأس.

وتُضيف مصادرنا، أنه وبعد جلسة الاستماع التفصيلي للمتهم و الشاهد، فانه من المقرر أن يقوم قاضي التحقيق باحالة الملف مباشرة على المُحاكمة، وهو ما يعني امكانية متابعة “حمي الدين” في حالة اعتقال.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد