أعضاء لجنة الفيفا عجبهم ‘التيجيفي’ وهافين دوزو ليلة الأربعاء وشنو شافو فتطوان وطنجة

0

زنقة 20. طنجة

أفادت مصادر مطلعة لموقع Rue20.com أن لجنة التنقيط التابعة للفيفا سأقص ليلة اليوم الأربعاء بمدينة طنجة، حيث عادت اليها قادمة من تطوان التي زارتها بشكل مفاجئ.

مصدرنا أضاف أن لجنة الفيفا أعجبوا بتوفير القطار الفائق السرعة ‘التيجيفي’ حيث اطلعوا على المحطة الجديدة لطنجة الخاصة بالقطار الفائق السرعة الأول من نوعه بأفريقيا والذي ينتظر انطلاقة العمل به خلال ثلاثة أشهر، كما عاينوا القطارات عن قرب.

مصدرنا شدد على أن لجنة الفيفا انتقلت على متن طائرة هليكوبتر لميناء طنجة المتوسطي لربح الوقت، خلالها تم الاطلاع على الطريق السيار الرابط بين الميناء الأكبر بالمتوسط و مدينتي تطوان و الطريق السريع بطنجة.

ذات اللجنة كانت قد تنقلت بشكل مفاجئ لتطوان للاطلاع على ورش بناء الملعب الكبير المبرمج فضلاً عن ملعب للتداريب بمنطقة ‘الملاليين’ الجميلة.

مصدرنا أكد أن وفد الفيفا خلد للراحة بفندق ‘هيلتون’ الجديد المقابل لمحطة القطار طنجة المدينة، بعد يوم مليء بالأنشطة.

الى ذلك علم موقع Rue20.com أن وفد الفيفا سيزور غداً صباحاً ملعب طنجة الكبير خلالها سيغادر باتجاه إما وجدة جواً أو الدارالبيضاء براً عبر الطريق السيار حسب قرار اللجنة ذاتها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد