ترامب : ‘كومي’ هو مسرب معلومات سرية وكذاب ويجب محاكمته !

0

زنقة 20 | وكالات

علّق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تصريحات رئيس جهاز الاف بي اي السابق – جيمس كومي، بوصف الأخير بأنه مسرب معلومات سرية وكذاب.

وكتب في تغريدة له على موقع تويتر “عمليا، الكل في واشنطن كان يعتقد أنه يتوجب اقالته لأدائه السيء الى هذا الحاد، وقد تمت اقالته عمليا. قام بتسريب معلومات سرية، ولذلك يتوجب ملاحقته قضائيا. وقد كذب للكونغرس وهو تحت القسم”.

وأضاف الرئيس الأمريكي في مناطحته لرئيس مكتب التحقيق الفدرالي السابق “كان ضعيفا وغير مستحق للثقة بل إنه كرة من القذارة والنفايات والذي كان كما سيثبت الزمن مديرا سيئا للاف بي اي. إدارته لملف التحقيق مع هيلاري كلينتون، والأحداث التي تبعته، ستُذكر في التاريخ كأسوأ عمل جزارين تاريخيا”.

وختم ترامب الكيل الاهانة لكومي بصب الزيت على النار فكتب “كان لشرف عظيم لي أن أقيل كومي”!وفي كتابه الجديد، وصف المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (إف بي آي) جيمس كومي، الرئيس دونالد ترامب “بالكذاب في الفطرة”، و “زعيم غير أخلاقي”.

ويطلق على الكتاب اسم “ولاء أعلى: الحقيقة والأكاذيب والقيادة”.ورسم كومي صورة سيئة للغاية لترامب في الكتاب، حيث وصفه بأنه “غير ملتزم بالصدق”، و”مدفوع بالأنانية” و”يطالب بالولاء الشخصي له”.

وأورد كومي في كتابه أن ترامب أنكر خلال اجتماع معه، مزاعم غير مؤكدة، وردت في ملف حول سلوكه المزعوم مع محترفات الدعارة في موسكو عام 2013، ومن بين تلك المزاعم، أن الروس صوّروا ترامب وهو يتفاعل مع محترفات الدعارة، وقام ضابط المخابرات البريطاني كريستوفر ستيل، بتجميع تلك المزاعم في ملف، ولكن لم يتم التحقق من ذلك.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد