صور | بعوي يواصل تفقد أحياء مهمشة في وجدة ويتفاعل مع مطالب الساكنة‎

0

زنقة 20 | كمال لمريني

مازال عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، مستمرا في نهجه لسياسة القرب وانفتاحه على المواطنين وفعاليات المجتمع المدني بالجهة، للاستماع إلى حجم مشاكلهم والبحث عن الحلول المناسبة لها، إذ أجرى، أمس السبت، زيارة ميدانية إلى كل من حي الضيف البكاي وحي معافة في مدينة وجدة للاستماع لمشاكل المواطنين والوقوف على النقاط السوداء بالمنطقة.

وعبرت فعاليات المجتمع المدني بالحيين في حوارها مع رئيس مجلس جهة الشرق، عن انشغالات الساكنة وتذمرهم من الإقصاء والتهميش الذي يطالهم، رغم توجيههم عدة شكايات إلى الجهات المسؤولة من أجل رفع الحيف عنهم والتي لم تلقى أذانا صاغية.

  

وكما عبرت عن شكرها لهذه المبادرة الجادة والمسؤولة لرئيس مجلس جهة الشرق، الذي آبى إلى أن يحضر شخصيا لمعاينة وضعيتهم والتدخل للتخفيف من معاناتهم. وعرف الحوار، طرح مجموعة من المشاكل التي يعاني منها ساكنة حي الضيف البكاي وحي سيدي معافة.

ومن جهته، عبر عبد النبي بعوي، عن أسفه لتطور معاناة الساكنة، في حين قدم وعودا لهم من اجل حل جميع المشاكل في المقبل من الأيام.

  

وأشاد فاعلون بتدخل رئيس مجلس جهة الشرق، وتفاعله مع مطالب الساكنة، وتلبيته لمطلب الساكنة في هذه الزيارة وتواصله المستمر والدائم مع المواطنين.

وكان عبد النبي بعوي، قد عقد، مؤخرا، مجموعة من الزيارات الميدانية إلى كل من حي السمارة ودرب امباصو وحي الزغانيم، حيث تباحث مع الساكنة المشاكل التي يعيشون على وقعها، والبحث عن السبل الممكنة لمعالجتها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد