الوفا يتردد على بيت بنكيران باستمرار و الأخير يتخذه مستشاراً مقرباً !

0

زنقة 20 | متابعة

قال مصدر جد مقرب من عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، أن الأخير غضب بشدة من حديث الصحافة عن دائرة الأصدقاء الأوفياء والذين حصرتهم بعض الكتابات الإعلامية، في خمسة أصدقاء فقط.

وأوضح المصدر ذاته، أن أصدقاء بنكيران كثر، ومن كل الأطياف السياسية والفكرية، بل حتى من رجال الدولة الكبار داخل المحيط الملكي، ولا يمكن احصاؤهم، وأن أي إحصاء قد يخلق له تشنجات في علاقاته مع بعض الأسماء التي قد يغفلها الإعلام.

وأضاف المصدر حسب “الأسبوع” بأن أبرز صديق لبنكيران أغفله الإعلام والذي يزوره باستمرار ولا يزال، ويشتغلان معا على العديد من الملفات، هو الاستقلالي محمد الوفا، وزير الشؤون العامة والحكامة في الحكومة السابقة.

وذلك أن الوفا يقوم بزيارات عمل مستمرة لبنكيران ببيته بحي الليمون بالرباط، بل إنه صار مستشاره القوي حاليا، يتباحث معه حول جميع القضايا التي تمر منها البلاد، ويستشير معه حتى في القضايا الحساسة التي تهم حزب العدالة والتنمية، بل أكثر من ذلك، أن الوفا دفع بنكيران إلى الصمت في أكثر من محطة مؤخرا.

وأشارت المصادر ذاته، إلى أن الوفا، وبحكم تشعب علاقاته مع رجالات الدولة والأحزاب السياسية، سار أحيانا يلعب حتى دور ناقل للرسائل وللتوجيهات وللإشارات لبنكيران، الذي غالبا ما يرد الأجوبة مع الوفا، في صداقة وعلاقة سياسية قوية جدا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد