فيديو | متطرفون بريطانيون يعتدون على مهاجر مغربي و ينزعون ملابسه ليلاً وسط الشارع !

زنقة 20 | الرباط

بعد الدعوات و الرسائل المجهولة التي استنفرت شرطة مكافحة الإرهاب في بريطانيا و التي تحمل عنوان “يوم عقاب المسلمين”، تم إرسالها إلى منازل في عدة مدن بالمملكة المتحدة، وتدعو للاعتداء على المسلمين في البلاد يوم 3 أبريل المقبل تعرض مهاجر مغربي ببريطانيا لاعتداء من طرف متطرفين انتحلوا صفة الشرطة.

و أظهر شريط فيديو نشرته مغاربة بريطانيا على الفايسبوك متطرفين بريطانيين وهم يوقفون شاباً مغربياً في أحد الشوارع ليلاً و يطلبون منه الترجل من سيارته لتفتيشه بعد انتحالهم لصفة و هيئة الشرطة ليقوم أحدهم بنزع ملابسه فيما كان الآخر يوثق ذلك عبر الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=gJEc_V7UmTA&feature=youtu.be

و كتبت الصفحة الفايسبوكية تقول : ” لقد قمنا بتوجيهات خاصة للأخوات والاخوان ببرطانيا كما جاء في الرسالة سابقا من المجلس الاسلامي في ابريطانيا . أخد الاحتياطات اللازمة في الأيام المقبلة والمتعلقة برسائل التهديدات التي وصلت لبعض المسلمين*، بخصور متطرفين عنصرين . في هاذا الفديو شبان يقومان بنتحال شخيصة شرطي وينزعان ملابس هذا المهاجر المغربي”.

و كانت وسائل إعلام بريطانية قد كشفت أن مواطنين مسلمين منهم مغاربة في العاصمة لندن وفي مقاطعتي “ميدلاندز الغربية”، و”يوركشاير”، أبلغوا عن تلقيهم رسائل تهديد مروعة.

و أوضحت ذات المصادر أن الرسالة أو المنشور يدعو إلى إلحاق الأذى وارتكاب جرائم ضد المسلمين في 3 أبريل المقبل ووضعت الرسالة نظام نقاط معينة لإلحاق الأذى بالمسلمين في هذا اليوم، منها أن من يقوم باعتداء لفظي سيحصل على 10 نقاط، ومن يلقي مادة حارقة على وجه مسلم سيحصل على 50 نقطة، ومن يفجر أو يحرق مسجدا سيحصل على ألف نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد