الجنرال حرمو يواصل التخلص من تركة بنسليمان و يعفي كولونيل مسؤول عن فريق الجيش الملكي

زنقة 20 | الرباط

قامت القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط نهاية الأسبوع الماضي تغييرات جديدة همت ضباطاً سامين بمصالح مختلفة بالإدارة المركزية و المركز الرياضي بغابة معمورة بسلا.

و شمل الزلزال الداخلي بالقيادة العليا إعفاء القبطان الفارسي من مصلحة التعويضات عن التنقل و إحالته على القيادة العليا للدرك بدون مهام و عين بدله تورد “الصباح” ليوتنان كولونيل منصف بوشقيف الذي كان مكلفاً بالمركز الرياضي العسكري منذ ما يزيد عن 20 سنة.

و كان بمثابة عين الجنرال القوي حسني بنسليمان على القطاع الرياضي في العقدين الماضيين و دبر مختلف الرياضات التابعة لفريق الجيش الملكي كما أسندت إليه مهام بالألعاب الأولمبية و أشرف المسؤول بداية الأسبوع الجاري على مصلحة التعويضات عن التنقل بالرباط.

و انتقل القبطان حمو العياشي من الكتابة الخاصة لفرقة فيالق الشرف التي قضى بها بدوره سنوات إلى مصلحة الموظفين بالقيادة العليا.

كما عين “ليوتنان كولونيل” يماس على رأس مصلحة العتاد و الأسلحة و الكولونيل الوراد على مصلحة المراقبة كما ألحق “كومندار” عامر على رأس فرقة فيالق الشرف قادماً إليها من مصلحة التصوير التابعة للقيادة العليا للجهاز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد