إدانة رئيس لجنة المالية في مجلس اليوسفية بتهم النصب والإحتيال‎

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان هيئة المحكمة الابتدائية باليوسفية حكمت ب 6 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية 10000 درهم في حق (ي.ع) رئيس لجنة المالية في مجلس مدينة اليوسفية.

و توبع ذات المسؤول بالنصب والاحتيال حيث ترجع اطوار القضية حينما قام مقاول باتهامه بالنصب والاحتيال عليه في صفقة كراء المسبح البلدي التي تم إلغاؤها بتعليمات من عامل إقليم اليوسفية حيث تلقى رشوة بقيمة تمانين ألف درهم.

و كان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في اليوسفية قد قرر إيداع يوسف ع.، رئيس لجنة المالية في مجلس مدينة اليوسفية، سجن آسفي ومتابعة التحقيق التفصيلي معه في حالة اعتقال في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز رافقت صفقة كراء المسبح البلدي لليوسفية.

قرار قاضي التحقيق بمتابعة، رئيس لجنة المالية في مجلس مدينة اليوسفية، في حالة اعتقال جاء بعدما سبق أن توبع في حالة سراح بموجب كفالة مالية محددة في 10 الاف درهم، عند مثوله أول مرة أمام قاضي التحقيق محالا عليه من قبل وكيل الملك في المحكمة الابتدائية لليوسفية الذي تابعه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والابتزاز استغلال النفوذ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد