فرقة أمنية تداهم شقة دركي بتمارة لتعثر على فتاة مقيدة و قد تعرضت للإغتصاب !

0

زنقة 20 | الرباط

باشرت الشرطة القضائية لتمارة، اليوم الاثنين بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، تعميق البحث مع دركي تتهمه فتاة باحتجازها واغتصابها بسكنه الوظيفي بالمنطقة.

الدركي، الذي يعمل في فرقة الخيالة، أوقف من قبل الدائرة الأمنية الأولى بتمارة، بعد مداهمة سكنه الوظيفي بتعليمات من النيابة العامة، بعد أن اتصلت الضحية بوالديها تخبرهما أنها محتجزة بشقة دركي بالمنطقة، وأنه عرضها للاغتصاب والعنف ما تسبب في افتضاض بكارتها.

و تم إشعار عناصر الدائرة الأمنية بشأن احتجاز ابنتهما، تورد “الصباح” لتنتقل فرقة أمنية إلى الشقة، وتتمكن من مداهمتها بتعليمات من النيابة العامة، وتحرير الفتاة من الاحتجاز.

واشعر الأمنيون قيادة الدرك بتورط الدركي في جريمة اغتصاب، ليتم نقله إلى مقر الدائرة الأمنية مصحوبا بمسؤولي كبار في الدرك، من أجل الاستماع إلى تصريحاته.

ونفى الدركي المنسوب إليه، مشددا على أن الضحية خليلته واعتادت الحضور إلى منزله لممارسة الجنس معه، نافيا أن يكون قد استدرجها تحت التهديد أو مارس عليها الجنس بالعنف.

وتمسكت الضحية بالقول إنها لا تربطها أي علاقة مشبوهة بالدركي، مبرزة أنه اعترض سبيلها، واستدرجها تحت التهديد إلى سكنه الوظيفي، ومارس عليها الجنس بالعنف، دون مراعاة توسلاتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد