اعتقال نجل سائق عامل آسفي بعد تورطه في تزعم شبكة لترويج المخدرات

0

زنقة 20 | الرباط

اهتز المجلس الإقليمي لآسفي، على وقع فضيحة اعتقال موظف معروف بالمجلس يتزعم شبكة تتاجر في المخدرات جرى تفكيكها واعتقال أفرادها من قبل عناصر الدرك الملكي.

وكشفت معطيات ذات صلة تورد “الأخبار” أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي في بلدية جزولة التابعة لإقليم آسفي انتابتها شكون حول تحركات مريبة لسيارة من نوع “بوجو205″، غريبة عن المنطقة وبداخلها ثلاثة أشخاص.

وبعد توقيف السيارة في إطار مراقبة عادية لوثائقها ووثائق السائق، شك رجال الدرك الملكي في سلوك الأشخاص الثلاثة الذين كانوا بداخلها وتضارب أقوالهم حول تحركاتهم العديدة داخل بعض المناطق القروية التي تحتضن بعض تجار المخدرات، قبل أن يجري تفتيش دقيق لمحتويات السيارة أفضى إلى العثور على كمية كبيرة من المخدرات.

وعثر رجال الدرك الملكي داخل سيارة المشتبه بهم على كمية كبيرة تصل إلى كيلوغرام واحد من المخدرات مشكلة من عشر صفائح من وزن 100 غرام من الحشيش، موضوعة داخل كيس بجانب سائق السيارة.

وبعد إشعار النيابة العامة في المحكمة الابتدائية لآسفي، تم توقيف المشتبه بهم الثلاثة وحجز السيارة والمخدرات، وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، وفتح معهم بحث في محاضر رسمية أكدوا فيه المنسوب إليهم، حيث تبين بعد تحديد هوياتهم أن سائق السيارة ومتزعم هذه الشبكة هو موظف معروف بالمجلس الإقليمي ونجل السائق الخاص للعامل.

واعترف أعضاء الشبكة الإجرامية، التي تنشط في مجال المخدرات، بانهم يقومون بترويج كميات كبيرة بالتناوب على تجار التقسيط في آسفي ونواحيها، وأنهم، بعد إتمامهم بيع كميات كبيرة من الحشيش داخل مدينة آسفي، قرروا الاتجاه نحو بلدية سبت جزولة للبحث عن بعض المروجين من أجل بيع الكمية المتبقية لديهم، والتي تصل إلى كيلوغرام واحد من الحشيش.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد