إيداع رئيس بلدية ‘عين تاوجطات’ عن البيجيدي السجن بعد أن سلم نفسه للشرطة

زنقة 20 | الرباط

تم إيداع رئيس الجماعة الترابية لتاوجدات، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، السجن بعد أن سلم نفسه، أمس السبت، للمصالح الأمنية بمفوضيت الشرطة، بعد أن ظل متخفيا عن الأنظار طيلة شهرين.

واختفى رئيس الجماعة الواقعة بالنفوذ الترابي لعمالة إقليم الحاجب، بعد صدور مذكرة بحث وطنية في حقه، بسبب رفضه المثول أمام قاضي التحقيق بابتدائية مكناس، لاستئناف التحقيق التفصيلي معه حول اتهامه من طرف شركة يربطها بالجماعة الحضرية عقد للتدبير المفوض للنظافة ب”استغلال النفوذ والابتزاز والنصب والاحتيال”.

وكان قاضي التحقيق بابتدائية مكناس، الذي أحيل عليه رئيس الجماعة الحضرية لتاوجدات، قد قرر متابعته ونجله في حالة سراح، مع إخضاعهما للمراقبة القضائية وتجريدهما من جواز سفرهما، غير أن النيابة العامة استأنفت قرار قاضي التحقيق أمام الغرفة الجنحية باستئنافية مكناس، التي قضت بإلغاء قرار قاضي التحقيق، وأمرت بمتابعة الرئيس في حالة اعتقال احتياطي على ذمة التحقيق وإيداعه السجن المحلي.

وبمجرد علمه بصدور أمر بإيداعه السجن، اختفى الرئيس المشتكي به عن الأنظار لما يفوق الشهرين، قبل أن يتم إقناعه مؤخرا بتسليم نفسه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد