الملك يواصل تجواله بشوارع باريس في ساعة متأخرة من الليل !

زنقة 20 | متابعة

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للملك محمد السادس وهو يتجول وسط باريس مستقلا سيارة و تحديداً بالشارع المشهور “الشانزيليزيه.

ووضعت صورة الملك حدا لتساؤلات حول صحته، بعد نحو 3 أسابيع من خضوعه لجراحة في القلب تكللت بالنجاح، بعد أن أظهرت فحوصات طبية في وقت سابق إصابته باضطراب في إيقاع نبضات القلب، وقرر الأطباء إجراء عملية جراحية، لمعالجة المشكلة.

وأفاد الأطباء المشرفون على صحة الملك، بأن بإمكانه القيام بنشاطاته الاعتيادية عقب فترة راحة، حسب ما أعلنته مصادر حكومية مغربية.

وبدا الملك في الصورة التي نشرها مدون مغربي، في سيارته وبالقرب منه مواطن مغربي طلب التقاط صورة معه ونشر المدون المغربي الصورة، على صفحته الشخصية “إنستغرام”، وكتب: “الملك ظهر مساء الجمعة في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس في سيارته الخاصة.

و علقت صفحة محبي الملك على الصورة بالقول : ” سفيان البحري: ليلة إنتشار الإشاعة، كان ملكنا حفظه الله يقوم بجولة بسيارته في شوارع باريس 🚗 ويلتقي بالجالية المغربية المقيمة بفرنسا ويلتقط صور للذكرى مع شعبه وهو بصحة وعافية 🤳. يظهر في الصورة محب الصفحة خالد مع ملكنا في شارع الشانزليزي على الساعة الحادية والنصف ليلا. الله يبارك فعمر سيدي وجمعة مباركة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد