التقدم و الإشتراكية يكلف ‘أوعمو’ للدفاع عن ‘بوعشرين’ ..و حمي الدين : على شرفاء الوطن أن يختاروا معسكرهم !

زنقة 20 | الرباط

أعطى حزب التقدم و الإشتراكية الضوء الأخضر لعضو مكتبه السياسي النقيب “عبد اللطيف أوعمو” للترافع في قضية الصحفي المعتقل “توفيق بوعشرين” المتابع بتهم ثقيلة منها الإغتصاب و الإتجار في البشر.

و حضر “أوعمو” وهو برلماني سابق عن الـPPS و محامي بهيئة أكادير إلى جلسة محاكمة “بوعشرين” باستئنافية الدار البيضاء صباح يومه الخميس للدفاع عن الصحفي المتهم بـ”الإغتصاب و التحرش و الإتجار في البشر”.

القيادي و البرلماني عن العدالة و التنمية “عبد العالي حامي الدين” كتب من داخل المحكمة على صفحته الفايسبوكية يقول : ” أتابع في هذه الاثناء محاكمة الصحافي والصديق بوعشرين… النقيب عبد اللطيف بوعشرين من هيئة الدار البيضاء والنقيب زيان من هيئة الرباط والنقيب عبد اللطيف أوعمو من هيئة أكادير وثلة من الأساتذة الكبار من مختلف الهيئات في المغرب ينوبون عن الصحافي المقتدر توفيق بوعشرين”.

و أضاف : ” فيما ينوب عن المشتكيات مجموعة من المحامين من بينهم الحبيب حاجي وجواد بنجلون التوبمي اللذين ينوبان في ملف ما يعرف بقضية آيت الجيد التي تم تحريكها ضدي بعد ربع قرن…. بالنسبة إلي الأمور واضحة ولا تقبل أي غبش أو غموض، ولذلك على شرفاء هذا الوطن أن يختاروا معسكرهم بوضوح… أتضامن مع توفيق بوعشرين بدون تحفظ.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد