التحقيق مع مدير مستشفى تيفلت بعد فضيحة ولادة حامل على كرسي في ظروف مزرية

زنقة 20 | الرباط

حل مفتشان من المديرية الجهوية للصحة بالرباط بالمستشفى المحلي لمدينة تيفلت و استمعا إلى مدير المستشفى حيث قاما كذلك بتجميع وثائق و ملفات و نسخها عن حالة الإحتقان الكبير التي بات يعيشها المركز الصحي نتيجة التراشق بالإتهامات حول المسؤولية في شل مرافق هذه المؤسسة التي تحولت بحسب مواطنين إلى “مقبرة الأحياء”.

و عرف المركز الصحي لتيفلت الأسبوع الماضي فضيحة ولادة سيدة فوق كرسي و خارج قسم الولادة في ظروف صعبة ما أخرج العشرات من الغاضبين لتنظيم وقفة احتجاجية مطالبةً بفتح تحقيق و برحيل المدير.

و حلت لجنة من مفتشين جهويين بالمستشفى المحلي أول امس الثلاثاء و استهلا بحثهما بالإستماع لمدير المستشفى كما عاينا حالة المستشفى و مرافقه و طالبا بمدهما بالعديد من الملفات و الوثائق.

كما استمعا حسب “الأخبار” إلى العديد من الأطراف حول ظروف و ملابسات ولادة حامل بقاعة الإنتظار و عدم السماح لها بأخذ سرير بجناح الولادة ما شكل خطراً كبيراً عليها و على الجنين الذي وضعته بمساعدة بعض النسوة قبل تدخل عاملين بالمستشفى بعد توثيق الحاضرين و الشهود لفيديو الفضيحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد