بينيتيز يُقرر انهاء تاريخ ‘كاسياس’ و ‘راموس’ رفقة يال مدريد

0

زنقة 20 . وكالات

قرر رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد الإسباني وضع مهلة حتى الحادي عشر من يوليو المقبل، لإنهاء أبرز المسائل المرتبطة بمستقبل الفريق.

يأتي ذلك بالتزامن مع جولة الميرينغي في أستراليا المقرر لها 11 يوليو، ويأتي على رأس تلك الملفات القائد إيكر كاسياس، وبديله المحتمل من مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، وأخيراً تجديد عقد المدافع سيرجيو راموس.

ووفقاً لصحيفة ماركا، فإن كاسياس -34 عام- بات في حكم المؤكد توديعه للنادي الذي قضى به عمره الرياضي كاملاً، فيما مازالت المفاوضات جارية مع مانشستر يونايتد لحسم صفقة دي خيا، الذي يرى الملكي في الوقت الحالي نفسه غير مجبر على رفع عرضه الأساسي بـ20 مليون يورو، في ظل بقاء عام واحد بعقد اللاعب مع الشياطين الحمر.

على الجانب الآخر في قضية رفض راموس للتجديد ومطالبه المالية المرتفعة، يرى جميع الأطراف أن هذا الصدع يجب رأبه خلال الخمسة عشر يوماً المتبقيين قبل رحلة أستراليا.

وستستمر جولة الملكي لمدة 21 يوم بين ميلبورن الأسترالية والصين، كما تم تجهيز مراسم تقديم اللاعبين الاعتيادية في بداية الموسم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد