‘فيسبوك لايغلبوك’. السلفي ‘أبو حفص’ يدعو ‘المؤثرين’ بالفيسبوك لمأدبة غذاء نكاية في ‘بنكيران’

0

زنقة 20 . الرباط
في خطوة وصفها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بـ’نكاية في بنكيران’، نشر المعتقل السلفي السابق، ‘محمد عبد الوهاب رفيقي’ الشهير بـ’أبو حفص’، صورة له وهو يدعو بضعة من أصدقائه ‘المؤثرين’ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ‘الفيسبوك’.
و نشر ‘أبو حفص’، صورة تجمعه ببعض رواد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، مباشرة بعد لقاء ‘عبد الاله بنكيران’ بعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بصفته الحربية وايس بصفته رئيساً للحكومة، وهو ما اعتبره متتبعون أنه ‘تجنيد انتخابي’ لهؤلاء.
و كشف ‘أبو حفص’ أن دعوته لأصدقائه تعود للسنة الماضية.
و أضاف بتعليق على صفحته الفيسبوكية : دعوتي ‘نشطاء الفايسبوك” لوجبة إفطار جماعي خلال السنة الماضية، قبل أن يقوم رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران بنفس الامر ويعرض على مجموعة من شباب ”الويب” بمنزله الكائن بحي الليمون بالعاصمة الإدارية الرباط.
وعلق ايضا أنه ينوي إعادة المبادرة مرة ثانية خلال شهر رمضان المقبل.
واختلفت تعليقات المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ما أقدم عليه ‘بنكيران’حيث طالبه أحدهم باستقبالهم كرئيس للحكومة بحضور جميع الوزراء، والا فالجميع سيفهم أنها لم تكن سوى حملة لتلميع الصورة يعد الاحتجاجات التي يُقابل بها في عدد من المحطات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد