حزن فيسبوكي على وفاة الكلب ‘راي’ الذي تم اقتلاع عينيه وبتر جهازه التناسلي بوحشية

0

زنقة 20 . الرباط

أعلنت الصفحة الفيسبوكية، للتضامن مع الكلب “راي”، عن وفاة الأخير، بعد معاناته مع حادث مأساوي ارتكبه مجهولون، باقتلاع عينيه وبتر جهازه التناسلي وكسر رجله.

وأجمع المغاربة عبر الفيسبوك على ادانة العمل الوحشي في حق الحيوان الأليف، حيث بادر العشرات الى عرض مساعداتهم المالية، فيما تكفلت احدى الجمعيات في تقديم العناية للكلب “راي” بعد تعرضه للاعتداء الشنيع.

وحسب مصادر عليمة، فان الاعتداء الوحشي الدي تعرض له “راي” قد تعرض له عدد كبير من الكلاب مثله، من طرف مُشعودين لاستخدام عينيه وأطرافه التناسلية في أعمل السعودة والسحر.

و دعى القائمون على الصفحة الفيسبوكية الى احتجاج بساحة محمد الخامس بالدارالبيضاء، بعد غد الأحد للتنبيه لخطورة الاعتداءات التي يتعرض لها الحيوانات من قبل بني ادم.

ورغم التكافل الدي أبداه المغاربة مع الكلب “راي” غير أن معاناته و تأثره بالاعتداء عليه، أفقده حياته.

و تم العثور على الكلب في منطقة “ليساسفة” بالدار البيضاء من طرف طلبة في جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء الذين أبلغوها بالأمر.

وانتقل ممثل لاحدى الجمعيات إلى عين المكان ليكتشف “راي” في وضعية صحية كارثية بعد فقء عينيه وخياطة فمه ومحاولة تشويه عضوه الجنسي ولا يقوى على المشي ولم يقتات لأيام.

راي ezf

efv

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد