عادل تعرابت ينتقل لبنفيكا البرتغالي لخمسة أعوام

0

زنقة 20 . وكالات

أعلن فريق بنفيكا بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم الجمعة تعاقده مع الدولي المغربي عادل تعرابت مهاجم نادي لكوينز بارك رينجرز الانجليزي لمدة خمس سنوات ، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة .

وقال بنفيكا حامل الثنائية في بلاده (البطولة والكأس) على موقعه الرسمي ، “تاعرابت وقع على عقد لمدة 5 اعوام”.

وانضم تاعرابت (26 عاما) إلى بنفيكا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بكوينز بارك رينجرز بعد نزول الاخير إلى الدرجة الثانية.

وعانى تاعرابت الأمرين في العامين الاخيرين وساءت علاقته بالمدرب هاري ريدناب الذي استبعده من التشكيلة وكان سببا في إعارته مرتين إلى فولهام الانجليزي وميلان الايطالي .

ونشأ تاعرابت (26 عاما) في نادي لنس الفرنسي قبل أن ينضم إلى توتنهام الانجليزي في يناير 2007، وأعاره الاخير إلى كوينز بارك رينجرز عام 2009 مع خيار شرائه، فضمه النادي بشكل نهائي الى صفوفه في غشت 2010.

ولعب تاعرابت أكثر من 100 مباراة مع كوينز بارك رينجرز بداية على سبيل الاعارة من توتنهام وأحرز لقب أفضل لاعب في البطولة التي قادت كوينز بارك رينجرز إلى الدوري الممتاز عام 2011.

a^d

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد