طنجة : مؤذن مسجد يُمارس الجنس على شاب نَامَ بالمسجد

0

زنقة 20 . الرباط

فضيحة اخلاقية مدوية، تلك التي تناقل تفاصيلها ساكنة مدينة طنجة، خلال الأسبوع الدي نودعه.

فقد أقدم مؤذن يعمل كمنظف لأحد المساجد بمدينة طنجة، على ممارسة الجنس على شاب في الـ19 من عمره داخل المسجد.

فحسب مصادر محلية، فان منظف المسجد، استغل حاجة الشاب المنحدر من فاس الى الايواء، قبل أن ينقض عليه داخل احدى حجرات المسجد، لممارسة الجنس عليه.

وتعود تفاصيل الحادثة، حينما طلب الشاب من منظف المسجد، النوم لبضعة ساعات باحدى أركان المسجد، لغاية الصبح، حسب ما أورد في شكاية إلى وكيل الملك لدى ابتدائية طنجة.

و يتهم الشاب منظف المسجد المسمى “م.ح”، الذي يعمل مؤذنا ومنظفا لمسجد “الجامع الكبير”، وهو متزوج و أب لسبعة أطفال بإرغامه على ممارسة الجنس، عندما كان نائما داخل إحدى غرف المسجد.

وذكر المعني بالأمر في شكايته، أنه أخبر المؤذن بأنه غريب عن المدينة ، بعدما لم يعثر على ابن جيرانه الذي كان على موعد معه بعد وصوله إلى طنجة لكونه يعمل “جباس”.

وأضاف المشتكي، أنه بعد غفوة قصيرة، استيقظ ليجد المشتكى به ممدد إلى جانبه وهو لا يرتدي سوى التبان، بحيث شرع يتودد إليه، ويتلمسه في كافة أنحاء جسمه، متوسلا أن يمارس عليه الجنس، وأضاف الشاب في شكايته أنه رفض ذلك في أول الأمر، إلا أنه أمام إصرار المؤذن، استسلم لرغباته إلى أن حصل على الرغبة.

ويضيف المشتكي، أنه في حدود الساعة الثامنة صباحا،حمل حقيبته ليغادر الغرفة الملحقة بالجامع،إلا أن المشتكى به “المؤذن” منعه من الخروج، مصرا أن يمارس عليه الجنس مرة أخرى داخل الدوش، فرفض الانصياع له ثم غادر المكان هاربا ومسرعا دون أن يستسلم مرة أخرى لرغباته.

في نفس اليوم يقول المشتكي،أنه التقى ابن جيرانه ولما أشعره بما وقع ،نصحه بمتابعة المشتكى به أمام العدالة لاستغلال وضعه ،و تواجده بدون مأوى،و كذا استغلاله جنسيا بالتهديد، حسب نفس الشكاية كما نقل مصدر صحافي بطنجة.

وحسب نفس المصدر، فان النيابة العامة أمرت باعتقال المشتكي و المشتكى به ووضعها تحث تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث و إحالتهم على القضاء ليقول كلمته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد