بالفيديو . رئيس المجلس الإقليمي للحوز يوزع أموالاً بغرابة أمام الكاميرات على صناع تقليديين

زنقة 20 . الرباط

ظهر ابراهيم أتكارت رئيس المجلس الإقليمي للحوز عن حزب الإتحاد الدستوري في شريط فيديو تناقله نشطاء الفايسبوك وهو يوزع أموالاً على صناع تقليديين مشاركين في معرض للصناعة التقليدية.

ذات المسؤول الذي انتخب سنة 2015 رئيساً للمجلس الإقليمي قام بتوزيع مبالغ مالية على عدة عارضين حيث يقوم بإخراج أوراق نقدية من فئة مئة درهم و يقوم بمدها بطريقة غريبة لقائمين على أروقة للصناعة التقليدية.

http://www.youtube.com/watch?v=OGCLKhOmnK8

“أتكارت” يخاطب العارضين الذين يمدهم بأوراق نقدية بالقول : ” باسم الله ألالة ..باسم الله أسيدي” فيما قال أن الدولة لم تساهم ولو بـ” ماكاينش ربعة دريال ديال الدولة داخلة هنا” في المعرض.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    في مد اليد احانة و احتقار
    واقبح لما تكون تصوير
    قبح الله الفقر
    والمذلة اقبح
    اعطيو الناس حقوقهم الدستورية
    ولا تكسروا عزة نفسهم
    تراهم يمشون بكثرة العفة تظنهم اثرياء
    لا نريد الا حقوقنا الدستورية
    ولا نريد من يعطينا و يسرقنا
    والعطاء لوجه الله بالستر
    والله لا يعجبني من يهينني

  2. jamal يقول

    c comme sont les façons des voleurs si cet afgent n’appartient pas à l’état donc c son propre argent!!!héhéhé.ce genre de comportement quand on donne de l’argent liquide montre bien qu’il n’ya que la corruption .c un conseil régional il doit se comporter avec la loi .c comme ça fait le roi un pain de sucre qqs litres d’huile .on est encore loin de se comporter comme des états

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد