رغم حملات التضامن و توسلات ابنها ..سيدة الأعمال ‘هند العشابي’ لم تستفد من العفو الملكي

زنقة 20 . الرباط

كشف محامون أن سيدة الاعمال هند العشابي لم تستفد من العفو الملكي الذي صدر بمناسبةً الذكرى 18 لجلوسه على العرش وشمل 1178 من السجناء والمتابعين في حالة سراح بعدد من جهات المملكة ضمنهم عدد من معتقلي احتجاجات الحسيمة ، وشباب حزب العدالة والتنمية المتهمين بالإشادة بالارهاب.

وقال محامون إن استفادة العشابي من عفو ملكي لا أساس له من الصحة وكانت أنباء قد اشارت الى استفادة العشابي من عفو ملكي بعد قضائها حوالي سنة بين قضبان السجن رغم حملات التضامن و توسلات ابنها الذي طلب من الملك عبر شريط فيديو إطلاق سراح والدته.

يذكر ان محكمة الاستئناف بالرباط قضت في21 مارس الماضي بتخفيض الحكم الابتدائي في حق هند العشابي من 3 سنوات إلى سنتين، وتخفيض العقوبة كذلك في حق محسن كريم بناني المتابع معها في نفس الملف إلى سبعة أشهر، وقد قضاها بناني في السجن منذ اعتقاله.

وأدينت العشابي بتهمتي تزوير العقود والخيانة الزوجية، في حين ادين بناني وأختها نزهة بتهمة التزوير فقط وتفجرت فضيحة العشابي التي بدأت مضيفة طيران قبل أن تصبح من سيدات الأعمال الكبار، بعدما نسجت شبكة علاقات واسعة مع رجال أعمال بالخليج، عندما تقدم زوجها محمد صادق معرفي سفير الكويت لدى النمسا ، برفع دعوى قضائية ضدها وضد محسن كريم بناني بتهمة الخيانة الزوجية والفساد والاحتيال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد