شقيق العتابي : الأطباء يطمئنوني شفوياً و لا يريدون إطلاعي على حالة ‘عماد’ وسنطرق باب وكيل الملك

زنقة 20 . الرباط

كشف شقيق الناشط الريفي “عماد العتابي” الذي تم نقله على عجل من الحسيمة للمستشفى العسكري للرباط بعد إصابته في مسيرة 20 يوليوز أن “عماد” مازال لا يحرك ساكناً و في غيبوبة عميقة.

و أضاف “محمد العتابي” الشقيق الأكبر لعماد و الذي يتواجد معه بالمستشفى العسكري بالرباط في تصريح لـRue20.Com أن الطبيب المشرف على حالته رفض مده باي معلومات و توضيحات حول ملفه الطبي إلا بتعليمات من الوكيل العام للملك بالحسيمة.

و أوضح “العتابي” أنه يقوم بعيادة شقيقه حيث يقترب منه في غرفته إلا أنه لا يفتح عينيه و لا يحرك أطرافه مشيراً إلى أن عائلته تطالب بتوضيح وكشف الحالة الصحية لـ”عماد”.

و قال “محمد العتابي” أنه سيتوجه للحسيمة في القادم من الأيام لطرق باب وكيل الملك للسماح له بالإطلاع على الملف الطبي لشقيقه المتواجد بالمستشفى العسكري و في غيبوبة منذ أسبوع.

و زاد شقيق “عماد” أن عائلته تطالب بالملف الطبي لشقيقه في أقرب وقت رغم التطمينات التي تلقاها من الطبيب المشرف عليه من كون حالته الصحية تتحسن بعدما وصل للمستشفى العسكري في حالة جد متردية حسب قوله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد