‘جنيفير لُوبيز’ لدى شرطة نيويورك وتعدُ بعدم العودة للغناء في المغرب

0

زنقة 20 . الرباط

بعد الضجة الكبيرة التي خلفتها السهرة الماجنة التي أحيتها بمنصة “السويسي” بمهرجان “موازين”، ظهرت المغنية الأمريكية الجنسية “جنيفير لوبيز” اليوم الثلاثاء، بمدينة نيويورك الأمريكية، وهي بلباس الشرطة، تستعد لتصوير فيلم جديد.

وتطرقت كبرى الصحف الأمريكية لطلب رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” بفتح تحقيق في “بث سهرة لوبيز” على القناة الثانية، حيث قالت “TMZ” الشهيرة، أن رئيس الحكومة المغربي، طالب هية “الهاكا” بالتحقيق في بث السهرة الماجنة، فيما يُقاضي محام مغربي المغنية الأمريكية، بتهمة “الاخلال بالحياء العام”.

و وَعَدت المغنية الأمريكية بعدم العودة للغناء بالمغرب، بعد الضجة التي رافقت احيائها لسهرتها بمهرجان “موازين”، التي جلبت ما يزيد عن 140 ألف متفرج.

وخلفت سهرة “لوبيز” الألاف من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين مطالب بمحاكمة واقالة مسؤولي المهرجان والقنوات العمومية و مرحب بالفنانة الأمريكية الدائعة الصيت عالمياً.

وكانت المغنية “لوبيز” قد سخرت من منتقديها بالمغرب، بتغريدة قالت فيها “أن مؤخرتها ساخنة، وهو أمر جعل المغاربة يتقد ظهورها على شاشة التلفاز”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد