برشلونة يُعير “منير الحدادي” لأجاكس أمستردام” بعد استحالة تعويضه لمِيسي

0

زنقة 20 . وكالات

منير الحدادي اللاعب ذو الأول العربية و بالأخص ذو الأصول المغربية الذي دفع به إنريكي في بداية الموسم السابق كواحد من أبناء اللاماسيا في صفوف الفريق الأول .

الحدادي الذي قدم أداء رائعاً في المباريات التي مثل فيها النادي الكتالوني و سجل هدفاً في مرمى إلتشي و على إثرها مثل المنتخب الإسباني الأول و تكهنت الصحافة بعد أن قدمه إنريكي للتميز في النادي لأن يكون النجم الذي سوف يسطع تحت ظلاله

إختفى منير الحدادي بعد ذلك من تشكيلة المدرب الإسباني لنجده الآن على رادار آياكس الهولندي للموسم القادم على سبيل الإعارة .

بعد هبوط برشلونة ب إلى دوري الدرجة الثالثة الإسباني لم يعد منير الحدادي لديه الرغبة بالتأكيد في البقاء و اللعب في صفوف الفريق و يريد إثبات نفسه و إظهار نفسه من جديد لا سيما و أن آياكس يلعب في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم .

حظوظ منير في اللعب على حساب ميسي و سواريز و نيمار ضئيله جداً و حتى مع النظر إلى دكة النادي الكتالوني نجد أن حظوظه قليله أيضاً بوجود بيدرو و الوافد الجديد أليكس فيدال مما يجعله سبباً آخر مقنع لرحيل الشاب الإسباني لإكتساب الخبرات و إظهار الذات .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد