الأمن يوقف قيادياً في التوحيد و الإصلاح وهو يهم بدخول الحسيمة للمشاركة في مسيرة 20 يوليوز

زنقة 20 . الرباط

قال ” الحسين المسحت” عضو مجلس الشورى لحركة التوحيد والإصلاح الذراع الدعوي لحزب العدالة و التنمية أنه تعرض للتوقيف من طرف الأمن عندما كان يهم بدخول مدينة الحسيمة للمشاركة في مسيرة اليوم الخميس.

و كتب ذات القيادي في حزب العدالة و التنمية بإقليم الحاجب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” للآسف الشديد ممارسات ماضوية على الأرض تكشف زيف الشعارات تعرضت قبل ثلاث ساعات من الان لاعتقال تعسفي في مخرج بني بوعياش في اتجاه الحسيمة عبر امزورن وخارج كل المساطر القانونية انتزع مني هاتفي المحمول ودخل ضابطي امن رفقة باشا بني بوعياش لصفحتي الشخصية بالفايسبوك لمعرفة سبب زيارتي للحسيمة وقال هذا من أصحاب #pik_ya_wlidi وتم وضعي داخل سيارة الشرطة للتحقيق !!!؟؟؟ والتقطت لي صورة لارفاقها بمحضر الاستنطاق الغير قانوني الحمد لله استطعت بشيء من الصبر والصمود الوصول للحسيمة فوجدتها منطقة عسكرية وفي حالة استثناء”.

للآسف الشديد ممارسات ماضوية على الأرض تكشف زيف الشعارات تعرضت قبل ثلاث ساعات من الان لاعتقال تعسفي في مخرج بني بوعياش في…

Publiée par ‎الحسين المسحت‎ sur Jeudi 20 juillet 2017

و في تدوينة أخرى كتب ذات القيادي في حركة التوحيد و الإصلاح يقول : ” الآن بقاسيطا بعدما غيرنا مسار الطريق عبر الناظور بسبب المنع المتعسف للتنقل الى الحسيمة عبر الناظور تفاجأنا أن عمالة الدريوش التي يخضع لها نفوذ منطقة قاسيطا استدعت أصحاب طاكسيات الأجرة وهددتهم بسحب رخص أي طاكسي تقل مسافرين للحسيمة….طبعا سنسلك الان طريقا جبليا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد