شباط يمنح تزكية لمستشار متابع في ملفات ‘الحواص’ للتنافس حول رئاسة ‘حد السوالم’

0

زنقة 20 . الرباط

من المنتظر أن تجري بعد غد الأربعاء عملية انتخاب رئيس جديد بلدية “حد السوالم” إقليم برشيد خلفاً لزين العابدين الحواص الرئيس السابق المعزول و الموجود حالياً رهن تدابير الإعتقال الإحتياطي بسجن عكاشة.

و يتنافس ثلاثة مرشحين موزعين على حزب الإستقلال الذي فضل منح التزكية لمستشار متابع في حالة سراح في ملفات زين العابدين الحواص و التقدم و الإشتراكية بالإضافة إلى الأصالة و المعاصرة.

ويعد مرشح حزب الإستقلال حسب “الصباح” واحداً من الأشخاص الذين شملتهم تحريات الفرقة الوطنية للدرك الملكي في قضايا تدبير الشأن المحلي لـ”حد السوالم” إذ قرر قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال رهن تدابير المراقبة القضائية في انتظار استكمال مسطرة التحقيق التفصيلي معه وتساندة مستشار من حزب التقدم و الإشتراكية فضلت مساندة حزب الميزان على وكيل لائحة حزبها لكن تلاحقها مجموعة من الشكايات واحدة أشر عليها وكيل الملك بابتدائية برشيد الجمعة الماضية من أجل إصدار شيك بدون مؤونة.

ويطمح حزب الأصالة و المعاصرة إلى العودة من جديد لرئاسة المجلس الجماعي لحد السوالم ويعول كثيراً على ” أحمد بن الطيبي” و هو إطار متقاعد لتدبير الشأن المحلي سيما توفره على تجربة في مجال الإدارة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد