اعتقال مشرمل أثار الرعب في ساكنة الرباط وشرطتها بالسيوف والسكاكين

زنقة 20. الرباط

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص من مواليد 1983 من ذوي السوابق القضائية في حيازة السلاح الأبيض والاعتداء الجسدي، يشتبه في تورطه في تهديد المواطنين ورجال الشرطة باستعمال السلاح الأبيض، صباح أمس الاثنين بحي الرشاد بمدينة الرباط.

https://youtu.be/g4KmnmcS2a4

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد عمل تحت تأثير حالة تخدير متقدمة على إحداث فوضى عارمة بالشارع العام، معرضا حياة المارة وعناصر دورية للشرطة تدخلت لتوقيفه للخطر، مشيرا إلى أن المشتبه به كان متحوزا بسلاحين أبيضين من الحجم الكبير، مما اضطر معه موظف أمن برتبة مقدم شرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية، لاذ على إثرها المشتبه فيه بالفرار، قبل أن يتم توقيفه بعد أبحاث مكثفة بأحد المنازل بالحي نفسه.

وأفاد المصدر نفسه بأنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد