ميارة يطالب بافتحاص مالية جمعية الأعمال الاجتماعية التابعة لنقابة الإستقلال التي يترأسها شباط

زنقة 20 . الرباط

طالب النعم ميارة، الكاتب العام لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب،بافتحاص مالية جمعية الأعمال الاجتماعية التابعة للنقابة التي يترأسها حميد شباط الأمين العام لحزب العدالة و التنمية.

و قال “ميارة” في تصريح لـRue20.Com أنه يطالب بافتحاص الجمعية التي لم يسبق لها أن عقدت جمعاً عاماً أوصادقت على تقاريرها المالية و الأدبية.

الكاتب العام الجديد لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب،اعتبر في ذات التصريح أن النقابة بمجملها تتلقى دعماً سنوياً يقدر بـ150 مليون سنتيم وهو ما لا يغطي جميع مصاريفها المتعددة.

و كان “ميارة” قد باشر عملية استرجاع الحسابين البنكيين للنقابة، كما راسل شركة اتصالات المغرب المتعاقدة مع النقابة من أجل توقيف تشغيل 36 خطا هاتفيا تخص الهاتف النقال وخطا خاصا بالفاكس وآخر خاصا بالهاتف الثابت، تكلف النقابة حوالي ثلاثة ملايين سنتيم شهريا، مشيرا إلى أنه اكتشف وجود 17 رقما هاتفيا مسجلة باسم شباط، وتؤدى فواتيرها من مالية النقابة، رغم أنه لم تعد تربطه أي علاقة بالنقابة منذ انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال سنة 2012.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد