“بنعطية” يفشل في معادلة رقم الجزائري “ماجر”

زنقة 20 . متابعة

حافظ أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر مساء السبت نفسه اللاعب العربي الوحيد الذي نال شرف إحراز كأس رابطة أبطال أوروبا.

وأُتيحت للمدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية مساء السبت فرصة معادلة رقم ماجر، لكن فريقه جوفانتوس الإيطالي أخفق في تجاوز عقبة ريال مدريد الإسباني، وخسر بِنتيجة عريضة (1-4)، ضمن إطار نهائي رابطة أبطال أوروبا الذي أُقيمت فعالياته بِمدينة كارديف عاصمة بلاد الغال.

ولم يمنح التقني الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب جوفانتوس الفرصة للاعب الخط الخلفي مهدي بن عطية، بِالمشاركة في مباراة ريال مدريد حيث تابع الدولي المغربي المباراة من دكّة البدلاء.

ولم يلعب مهدي بن عطية (30 سنة) كثيرا هذا الموسم، حيث شارك في 15 مباراة فقط بِرسم بطولة إيطاليا، من أصل 38 مواجهة كما خاض 5 مقابلات فقط في رابطة أبطال أوروبا، من أصل 13 مواجهة.

وكان مردّ ذلك مشكل الإصابة ومشاركته مع منتخبه الوطني المغربي في “كان” الغابون 2017 وتهميش المدرب أليغري، وأيضا لِكون الجبهة الخلفية لـ “اليوفي” تعجّ بِاللاعبين ذي الصيت العالمي على غرار أندريا بارزاغلي وجيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وداني ألفيس، حيث يُصعب “منافستهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد