والد الزفزافي : عندي 4 أبناء لا يشتغلون و ناصر يثق بالملك فقط

زنقة 20 . متابعة

ظهر والد متزعم “الحراك بالريف” ناصر الزفزافي في شريط فيديو، يروي من خلاله الكيفية التي تم بها اقتحام منزل الأسرة، بهدف اعتقال ابنه ، وذلك عقب صدور أمر للنيابة العامة بالحسيمة بتوقيفه، على إثر اقتحامه لمسجد بالمدينة، واعتدائه لفظيا على خطيبه، أثناء تأدية صلاة الجمعة.

وأكد والد الزفزافي أن عملية الاقتحام تمت بواسطة آلة حديدية لكسر باب المنزل، حيث قامت قوات الأمن بضرب ابن شقيقه أثناء المداهمة، و تعنيف زوجته التي أغمي عليها، موضحا أن ابنه لم يكن حينها موجودا بالبيت. وبشان تلقي ابنه لتمويلات خارجية بهدف إذكاء الاحتجاجات وزعزعة استقرار البلاد، أوضح والد الزفزافي “من يدعي هذا الأمر عليه أن يقوم بإثباته، المدينة برمتها تعرف وضعيتنا، لدي أربعة أبناء وكلهم لا يعملون”.

وطالب، في السياق ذاته، السلطات بضرورة إطلاق المعتقلين، لكونهم لا يملكون أسلحة، ولم ينادوا بالانفصال، وهو ما يظهر بشكل جلي من خلال الفيديوهات التي نشرها ناصر الزفزافي قبل اعتقاله، والتي كان يخاطب من خلالها الملك محمد السادس، لأنه لم يعد يثق في المؤسسات الحزبية التي يعتبرها دكاكين سياسية، وفق تعبيره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد