موبديع غاضب من العثماني بعد أن تجاهله و انتقد حصيلته على رأس وزارة الوظيفة العمومية

زنقة 20 . سهام الفلاح

قالت مصادر مطلعة أن وزير الوظيفة العمومية السابق “محمد مبديع” غاضب جدا من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بسبب ما قاله رئيس الحكومة في الجلسة الشهرية الأخيرة.

وأوضحت صحيفة “الأسبوع” أن مبديع، وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة في عهد حكومة بنكيران، غضب بشدة من كلام سعد الدين العثماني حول تخليق الإدارة العامة خلال الجلسة الشهرية الأخيرة، إذ أدان العثماني بشكل غير مباشر حصيلة محمد مبديع على رأس الوظيفة العمومية وتقاعسه في محاربة الفساد الإداري وتخليق الإدارة، حيث لم يعرج العثماني مطلقا على مجهودات الحكومة السابقة في هذا المجال، وعلى عكس ذلك “هي النقطة التي أفاضت كأس غضب مبديع” هي إشادة العثماني بقوة، بوزيره الحالي بالوظيفة العمومية.

وبادر العثماني بالقول في وجه مبديع: “الحمد لله اليوم عندنا وزير (المقصود الوزير الاتحادي محمد بنعبد الله القادر)، كفاءة وطنية عالية وملم جدا بقطاعه ومطلع جدا على ملفاته وكله حماس وكفاءة وسنعلن عن خطة كبيرة لتخليق الإدارة في القريب العاجل” وهي شهادة اعتبر مبديع أنها تضرب فيه بشكل مباشر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد