‘ماء العينين’ تهاجم ‘العثماني’: ‘تغييركم لجلد الحزب سيجعله غير صالح لشيء’

زنقة 20. رجاء بوديل

هاجمت القيادية بحزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، معتبرة أن المسار الذي اتخذه بتغيير “جلد” الحزب سيجعله غير صالح لشيء أبدا.                                    

وأوردت القيادية بحزب العدالة والتنمية في تدوينة على صفحتها بموقع “الفايس بوك”: “التحولات السياسية المتلاحقة حولنا والتي تنذر بالمزيد من التفاعل،تفرض على حزب العدالة والتنمية أن يتحمل المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقه،وأن يسارع باجراء قراءة فاحصة واعية لهذه التحولات،وأن يحسم في موقعه ضمنها اما فاعلا أساسيا (كما كان) واما منفعلا سلبيا(ملتحقا بالآخرين)”.

وأضافت ماء العينين: “يجب أن يعي حزب العدالة والتنمية أن طريق الاصلاح الذي اختاره ليس طريقا ناعما توزع فيه ورود “التوافقات” وابتسامات “منطق الإمكان””.

في ذات السياق، اعتبرت القيادية بـ”البيجيدي” أن “الهوية السياسية للحزب القائمة على النضال والاستقلالية والاصلاح والوقوف الى جانب الشعب بعيدا عن الصفقات والمؤامرات هي التي منحت الحزب مشروعيته،مشروعية بناها بثقة المواطنين وصمودهم وبتضحيات المناضلات والمناضلين”.

مشددة على أن “لاشيء يبرر الخطوات المتلاحقة التي تعمل على تغيير هذه الهوية دون العودة الى المواطنين والمناضلين أصحاب القرار الحقيقيين،أما التذرع بالمواقع التي تمكن من امتلاك”المعطيات” فيجب أن نعلم أنها مواقع وصل اليها أصحابها باسم الحزب،و أنه الى حدود 8 أكتوبر كان مخطط “الحلفاء الحاليين” هو اقصاء الحزب بعدما فعلوا كل شيء قبل محطة 7 أكتوبر لدحره وهزمه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد