اللائحة . أخنوش يستقدم أطراً جديدة لتقوية المكتب السياسي لحزبه ويعلن ‘الإستنفار العام’ وسط التجمعيين

زنقة 20 . الرباط

صادق المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للاحرار، أمس السبت، على أعضاء المكتب السياسي الجدد والمكون من 26 عضوا، منهم وزراء في حكومة العثماني موجودون بالصفة، فيما تم تطعيم المكتب السياسي بوجوه جديدة كان من ضمنها اقتراحات من رئيس الحزب “عزيز أخنوش” و تمت المصادقة عليها .

و ضم المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار كل من عزيز أخنوش و نوال المتوكل و سعيد شباعتو و محمد بودريقة و محمد عبو و محمد بوهدود بودلال و عبد القادر سلامة و حسن بنعمر و عبد الله غازي و محمد الرزمة و محمد بوهريز و فاطمة مروان و منصف بلخياط و حسن الفيلالي و أنيس بيرو و نبيلة الرميلي و حسن عكاشة و محمد القباج.

http://www.youtube.com/watch?v=t4gx9Entyk8

كما تمت المصادقة على أسماء كل من سعيد شباعتو و جليلة مرسلي و شفيق بنكيران و بدر الطاهري فيما اقترح رئيس الحزب أسماء كل من صلاح الدين مزوار و مصطفى المنصوري و مصطفى بايتاس و حسن بلخياط و سعد الدين برادة و عمر مورو و التي صوق عليها بالإجماع.

http://www.youtube.com/watch?v=P9edOkm8kcM

فيما حصل كل من مولاي حفيظ العلمي و محمد بوسعيد و محمد أوجار و رشيد الطالبي العلمي و امباركة بوعيدة و لمياء بوطالب و توفيق كميل و محمد البكوري و أمينة بنخضرا و يوسف شيري على عضوية المكتب السياسي بالصفة.

من جهة أخرى دعا رئيس الأحرار “عزيز أخنوش” جميع أعضاء حزبه في مختلف مناطق المملكة إلى التجند و الرفع من وتيرة العمل للرقي بالعمل السياسي حيث شدد على أهمية الفترة المقبلة التي سيركز فيها الحزب على العمل التنظيمي الداخلي لبلوغ الإنتظارات القادمة ومنها قيادة حكومة 2021.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد