العثماني يدشن أولى التعيينات في مناصب عليا

0

زنقة 20. الرباط

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس، برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، والمادة التاسعة من القانون التنظيمي المتعلق بالتعيين في المناصب العليا.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي، عقب المجلس، إنه تم تعيين السيد خاليد الشرقاوي في منصب كاتب عام لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء.

وأضاف أنه على مستوى وزارة الاقتصاد والمالية، تم تعيين محمد الخرمودي مديرا للشؤون الإدارية والمالية، وعلى مستوى وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، تم تعيين نادية البعمري مديرة للمعهد العالي للتجارة والمقاولات بالدارالبيضاء، و توفيق مشرف مديرا للتواصل والتعاون الدولي والشراكات، وعبد القادر عمراني منصوري إدريسي مديرا للموارد البشرية والمالية ونظم المعلومات والشؤون العامة، و وثيقة الخلفي مديرة صناعة الطيران والسكك الحديدية والسفن والطاقات المتجددة، و عبد المولى العلمي مديرا للتجارة الداخلية والتوزيع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد