ناظوريون ينتقدون تناسل “مهرجانات الأزياء و الغناء” مقابل غرق المدينة في الأزبال

زنقة 20 . الرباط

تعيش مدينة الناظور على وقع فوضى عارمة في ظل غياب شبه تام للمجلس البلدي و باقي الجهات الوصية حسب ما أفاد به نشطاء جمعيون لـRue20.Com حيث غمرت الأزبال مختلف شوارع المدينة و أصبحت رائحتها تزكم أنوف زائري و ساكني المدينة.

و طالب ذات النشطاء الجمعويين بإنقاذ المدينة التي اعتبروا أنها منكوبة وغارقة في المشاكل التسييرية بسبب صراعات داخل المجلس البلدي الذي يقوده الأصالة و المعاصرة.

في ذات السياق دسن فايسبوكيون ناظوريون حملةً على الفايسبوك سنتقدون فيها ما أسموه “تناسل” مهرجانات الأزياء و الموسيقى التي يخصص لها المجلس الإقليمي و البلدي ميزانيات ضخمة كل عام فيما المدينة غارقة في الأزبال التي تشوه المنظر العام للناظور و تهدد صحة المواطنين.

ولعل الزائر الذي يزور الناظور خاصةً في الفترة الحالية من العام سيلاحظ الإنتشار المهول للأزبال على الطرقات بالأطنان و تحديداً قرب المحطة الطرقية و على طول شارع الجيش الملكي دون أن يدفع ذلك الجهات الوصية لأخذ مبادرة حازمة للتخلص منها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد