طاقم طائرة “رايانير” يطردون ركاباً مغاربة احتجوا عن “الإستيلاء” على أماكنهم

زنقة 20 . رجاء بوديل

طردت شركة الطيران الايرلاندية “Ryanair”، مغربيين من الطائرة بعد أن احتجا بسبب منح الأماكن التي حجزوها لمسافرين آخرين، دون علمهما.

وحسب موقع rtl.be،البلجيكي فقد تم طرد المغربيان فيصل ومحمد من طرف قائد الطائرة الايرلندية، بعد أن طالبوا الشخص الذي أخذ مكان أختهم بالنهوض، لكونه كان محجوزاً، لأنها دفعت 7 أورو إضافية لكي يجلس إبنها البالغ 5 سنوات بجانبها.

وأكد ذات المصدر، أن “فيصل” احتج على تصرفات طاقم الطائرة، قائلا:”ليس معقولا أن يجلس طفل يبلغ من العمر 5 سنوات وحده في الطائرة في الوقت الذي دفعت والدته مصاريفا إضافية لكي تجلس بجانبه”، مؤكدا أن ردة فعل القائد كانت مثيرة للدهشة لكونه قام  بإخراجهم من الطائرة دون أن يعطي مبررا حقيقيا.

من جهتها، قالت كشفت الشركة أنها اتصلت بالشرطة، بعد أن قام الركاب المغاربة بـ”التخريب” و”التشويش” في الطائرة، مشيرة إلى أنها “لن تتسامح السلوك الغير منضبط من أجل سلامة وراحة عملائها وأفراد طاقم الطائرة”، معتبرين ان ما حصل ستبث في الشرطة المحلية وليست “Ryanair”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد