الترخيص لخمارات جديدة وازدياد مقاهي “الشيشة” ببلدية القيادي الإسلامي عزيز رباح

زنقة 20 . سهام الفلاح

أياما قليلة على دخول شهر رمضان المبارك، افتتح محل لبيع الخمور بعمارة تعج بالسكان بالقرب من مقر المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، وسط مدينة القنيطرة، هذا في وقت ازداد انتشار مقاهي “الشيشة” بشكل مهول على مقربة من مكتب عزيز رباح، القيادي الإسلامي بحزب العدالة والتنمية، وغير بعيد عن ولاية امن القنيطرة.

واستغربت فعاليات من المجتمع المدني سياسية غض الطرف عن الترخيص للمحل المذكور ببيع الخمور لغير المسلمين من قبل رئيس بلدية القنيطرة وقيادات حزب العدالة والتنمية، التي سبق لها ان دخلت في اشكال احتجاجية في مناهضة بيع الخمور بالقنيطرة إبان بداية تسيير عزيز رباح لبلدية القنيطرة، حسب يومية “الأخبار”.

جدير بالذكر، أن القيادي الإسلامي القائم على تدبير الشأن المحلي الذي كان يتعهد بمحاربة الخمور وشةهد في الاحتجاجات على الترخيص لحانة بنفسه مطالبا بإغلاق مقهى معدة لـ”الشيشة”، تراجع عن وعوده وترك المواطنين يواجهون مصيرهم نظرا للأضرار التي تخلفها بإزعاج السكان المجاورين وتشجيع المقبلين على تعاطيها من المراهقين والقاصرين.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد