برلماني عن الـPJD بالحسيمة يصف ‘بنعزوز’ و ‘الحموتي’ باللصوص و يتهمهما بمراكمة الثروات و إنشاء مقالع و تجزئات سكنية على”أنقاض الزلزال”

زنقة 20 . الرباط

بعد البيان الذي أصدره البرلمانيين عن حزب الأصالة و المعاصرة “عزيز بنعزوز” و “محمد الحموتي”  أمس السبت و الذي نفيا فيه جميع التهم الموجهة إليهما بخصوص الإتهامات التي وجهها لهما نشطاء بمدينة الحسيمة و المتعلقة بـ”اختلاسات” همت مساعدات إعمار إقليم الحسيمة بعد زلزال 2004 ، خرج النائب البرلماني بالإقليم و المنتمي لحزب العدالة و التنمية “نبيل الأندلسي” ليتهم بدوره البرلمانيين المذكورين بـ”مراكمة الثروات” و اختلاس مساعدات ضحايا الزلزال .

و كتب “الأندلوسي” وهو مستشار برلماني بالغرفة الثانية عن حزب العدالة و التنمية و مستشار ببلدية الحسيمة على صفحته الفايسبوكية يقول : ” بيان حقيقة..بيان تاه في وادي الحقيقة.. على من تضحكون يا قوم..فالحقيقة ساطعة واضحة..واللعنة ستلاحقكم حيثما ذهبتم ورحلتم وأقمتم”.

بيان حقيقة..بيان تاه في وادي الحقيقة..على من تضحكون يا قوم..فالحقيقة ساطعة واضحة..واللعنة ستلاحقكم حيثما ذهبتم ورحلتم…

Publiée par Nabil El Andaloussi sur Samedi 6 mai 2017

و أضاف “الأندلوسي” على متن ذات التدوينة قائلاً : “في تجزئاتكم ومقالعكم وفيلاتكم ..اللعنة ستلاحقكم في الحانات والمقاهي وعلى الطرقات..لعنة الريف ستسرق النوم من جفونكم لأنكم سرقتم النوم والأمن والإسمنت والطمأنينة من نفوس بريئة وظلمتم أبناء جلدتكم..لا نامت أعين اللصوص والخونة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد