وكالة الأنباء الفرنسية تحذف خبراً اعتبر ‘مارين لُوبان’ من سُلالة الرسول محمد ‘ص’

0

زنقة 20 . روسيا اليوم

كشفت وكالة “فرانس برس” قبل أربعة أيام من الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية، أن المرشحة للرئاسة الفرنسية عن حزب “الجبهة الوطنية”، مارين لوبان، هي من سلالة النبي محمد.

وبعد عدة ساعات من انتشار الخبر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، قامت الوكالة الفرنسية بسحب الخبر من التداول وحذفه من الموقع الرسمي.  هذا ولم تعلق المرشحة الفرنسية مارين لوبان أو من يمثلها على هذا الخبر.

واستندت الوكالة في خبرها هذا إلى باحث فرنسى في علم الأنساب، يدعى جان لويس بوكانو، زعم أن مرشحة أقصى اليمين لانتخابات الرئاسة الفرنسية، وزعيمة حزب الجبهة الوطنية مارين لوبان، تنحدر من سلالة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وبحسب ما نشرته مجلة “ماريان” الفرنسية في تقرير لها، فأن بوكانو، زعم أن أجداد لوبان من جهة والدتها ينحدرون من سلالة النبي محمد، وكانوا تجارا عاشوا في القرن السابع عشر بإقليم أفيرون حيث أن جذورهم تنحدر أيضا من عائلة ملك فرنسا لويس السادس.

أما بالنسبة للمرشح الثاني، إيمانويل ماكرون، فقد أوضح بوكانو، أن سلالته تعود إلى أوجو كابيه أول ملوك فرنسا من سلاله كابتيون التي حكمت البلاد من عام 987 حتى الإطاحة بالملك لويس فيليب الأول وقيام الجمهورية الفرنسية الثانية عام 1848.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد