صور و فيديو | سائحة بريطانية تتعرض لتورمات خطيرة في يديها بعد نقشها للحناء في أكادير و الواقعة تجوب صحف العالم

زنقة 20 . الرباط

قالت صحيفة “الدايلي ميل” إن سائحة بريطانية شابة تبلغ من العمر 22 سنة تعرضت لالتهابات و تورمات حادة و خطيرة على مستوى يديها بعد وشمها للحناء بمدينة أكادير خلال قضائها لعطلة خاصة رفقة عائلتها.

ونشرت الصحيفة البريطانية ذائعة الصيت صوراً للفتاة البريطانية تظهر مدى بشاعة منظر يديها بعد يوم واحد فقط من وشمها الحناء بمدينة أكادير من طرف أحد النساء المنتشرات في المدينة التي تعرف إقبالاً سياحياً في هاته الفترة من السنة.

و أضافت ذات الصحيفة أن السائحة البريطانية التي تدعى “صوفي أكيس” و التي كانت تقضي عطلتها بالمغرب رفقة زوجها و أفراد أسرتها تورمت يداها بعد أن وشمت على يديها الحناء من طرف أحد السيدات التي تعرض خدماتها قرب شاطئ مدينة أكادير المعروفات بـ”النقاشات” مشيرةً إلى أنها دفعت ما يقارب 4 جنيهات إسترلينية مقابل “نقش” الحناء.

 

و وجهت والدة الفتاة البريطانية عقب حادث تعرض ابنتها لتورم يديها توجيهاً للسياح البريطانين بعدم السفر للمغرب مشيرةً إلى أن “هناك ارتفاع كبير للأسعار مقابل الإستفادة من خدمات فنية رديئة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد