ولاية البيضاء : كلفة أشغال مركب محمد الخامس غا 10 مليار

زنقة20. رجاء بوديل

نفت ولاية جهات الدار البيضاء – سطات ما تم تداوله مؤخراً حول تكلفة أشغال “مركب محمد الخامس”، مؤكدة ان كلفتها بلغت حوالي 10 مليار سنتيم فقط وليست 22 مليار سنتيم.

وكشفت ولاية جهات الدار البيضاء – سطات في بلاغ لوسائل الاعلام، أن “الأشغال التي تم إنجازها بمركب محمد الخامس تتعلق فقط بالشطر الأول من برنامج إعادة تأهيل وتثمين هذه البنية التحتية الرياضية المهمة الذي سيتم إنجازه على شطرين، وقد بلغت كلفة إنجاز أشغال الشطر الأول حوالي 10 مليار سنتيم وليس 22 مليار سنتيم كما تم الترويج له ببعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.”
وأضافت في ذات البلاغ: “قد تمت إعادة فتح هذا المركب استجابة لطلبات مسيري فريقي الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي وذلك لتمكين محبي ومشجعي الفريقين من متابعة لقاءات فريقيهما في ما تبقى من مناسبات رياضية على أن تستأنف الأشغال بعد نهاية الموسم الكروي الحالي. والتي ستهم الإنارة والمحيط الخارجي للمركب والتجهيزات المتواجدة تحت المدرجات وهي المسبح و القاعة المغطاة ومركز الإيواء”.

واكدت الولاية انه بخصوص الهفوات التقنية والتنظيمية التي شهدتها مباراة الوداد والجيش بتاريخ 3 أبريل الماضي، فقد تم تدارسها من طرف السلطات المحلية ومصالح الأمن وكذلك شركتي التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والدار البيضاء للتهيئة، وبالتالي تداركها خلال مباراة الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي التي مرت في ظروف سليمة ، مشيرة الى أنه سيواصل المتدخلون جهودهم باتخاذ التدابير اللازمة من اجل تحسين جودة الخدمات لتسهيل عملية الولوج إلى المركب في ظروف جيدة وتوفير أمن وسلامة الأفراد والممتلكات.

ودعت ولاية جهات الدار البيضاء – سطات، الجماهير الرياضية بالتحلي بروح المسؤولية والانضباط والروح الرياضية من خلال التوفر على التذاكر يوم المباراة واحترام قواعد الولوج إلى المركب وأرقام المقاعد وكذا المحافظة على مختلف التجهيزات المتوفرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد