ماء العينين: بنكيران ما عقلناش عليه و العثماني تا هو

0

زنقة 20. رجاء بوديل
بعد أن انتقدت حكومة سعد الدين العثماني، خرجت القيادية بحزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين لتبرر موقفها قائلة: “المسألة لا تتعلق بأشخاص، من مع بنكيران ومن مع العثماني؟”.

وكتيت ماء العينين في التدوينة التي نشرتها على صفحتها بموقع “الفايس بوك”: “انتقدنا بنكيران كشخص (وما عقلناش عليه) في 20 فبراير، اليوم لا أحد يتحدث عن العثماني كشخص، من يحاول أن يخلق هذا التقابل داخل الحزب لا يمكن أن يكون مناضلا حرا، بل سيتماهى مع نفس الاعلام المأجور الذي خلق مفهوما ملغوما”بيجيديو بنكيران””.

وأضافت في ذات التدوينة: ” لا مجال للفتنة بيننا و لا مجال للحديث عن تهديد وحدة الصف، لم يكن النقاش الحر و المسؤول يوما تهديدا لوحدة الصف ولا يمكن أن يكون ذلك مدخلا لتبخيس النقاش الكبير الدائر داخل الحزب، انه نقاش كبير يتعلق بالمسار وبالهوية النضالية للحزب و برؤيته للمرحلة المقبلة، والنقاش والاختلاف تعبير راق عن طبيعة حزب خط مساره الاستثنائي ويجب أن يستمر مدافعا عن اطروحة الاصلاح”.

وختمت ماء العينين تدوينتها بالقول: “النقاش يتعلق اليوم بالحزب وليس بالحكومة، الحكومة مكونة من ستة أحزاب ولكل مسؤولياته تجاهها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد